تنهال التهانى على ايمان البحر درويش


حالة من السعادة الغامرة يعيشها الفنان المصري المحبوب إيمان البحر درويش وذلك بعد فوزه أمس بمنصب نقيب الموسيقيين في جولة الإعادة أمام محمد الحلو، ليصبح بذلك أول نقيب للموسيقيين بعد ثورة 25 يناير.


فقد أعلن أمس المستشار أحمد الخولي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية، حصول إيمان البحر درويش على 1219 صوتًا مقابل 679 حصل عليها منافسه المطرب محمد الحلو.
وفور انتشار الخبر انهالت التهاني على إيمان البحر بل وعمت الفرحة والصخب مقر نقابة المهن الموسيقية بوسط القاهرة، بالنظر للمحبة التي يكنها عدد كبير من الموسيقيين والمطربين لإيمان البحر درويش.
ومن جانبه أبدي إيمان البحر إمتنانه لجميع من وثقه به ومنحوه صوتهم، وتعهد بالعمل مع منافسه وصديقه محمد الحلو وجميع الموسيقيين من أجل حل جميع المشكلات العالقة بالنقابة، وخاصة توفير الرعاية الصحية والدعم المالي للأعضاء.
يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قد شهدت مؤخرا سلسلة من المشاكل والإعتراضات على نقيبها السابق منير الوسيمي وأعضاء من مجلس النقابة، ونظم معظم أعضاء النقابة اعتصامات ووقفات احتجاجية للمطالبة بإقالتهم.
وإيمان البحر درويش هو واحد من أبرز مطربي جيل الوسط وقد ذاعت شهرته منذ أوائل ثمانينيات القرن الماضي، لصوته الجميل وأغانيه الراقية البعيدة عن الإبتذال والإسفاف.
ولا يتسني لأحد نسيان أن إيمان هو سليل عائلة موسيقية فهو حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش الذي ساهم بموسيقاه في دعم الحركة الوطنية خلال ثورة عام 1919 ضد الاحتلال البريطاني لمصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق